Call of Duty WWII حققت مليار دولار من مبيعاتها قبل نهاية 2017

duty-war-ww2

مبيعات ضخمة للعبة كول اوف ديوتي الحرب العالمية الثانية Call of Duty WWII

بعد المبيعات المتواضعة التي حققها الجزء السابق من سلسلة كول اوف ديوتي (انفينتي ووارفير) الذي كانت تدور احداثة حول التكنولوجيا المستقبلية ولاقي الكثير من الانتقادات حول العالم مما جعل شركة اكتفيجن تعود ادراجها سريعا وتعيد اللعبة الي المسار الصحيح بجزء جديد ،وهو جزء كول اوف ديوتي دبليو دبليو 2 او كول اوف ديوتي الحرب العالمية الثانية وورلد وار 2 .

وعلي عكس التوقعات عادت اللعبة الشهيرة وحققت مبيعات خيالية رغم ان الجزء الجديد ظهر في نهاية عام 2017 تحديدا في شهر نوفمبر ولكن تفوق علي كل العاب هذا العام واصبحت لعبة Call of Duty WWII هي اللعبة الاكثر مبيعاً في عام 2017 .

الالعاب الأكثر نجاحا لسنة 2017

وقد اعلنت شركة اكتفيجن Activision في بيان رسمي لها يوم الاربعاء 20 ديسمبر عن المبيعات الكبيرة التي حققتها لعبة نداء الواجب الحرب العالمية الثانية ، وحققت اللعبة حوالي مليار دولار امريكي في مدة لا تتعدي الشهرين فقط علي اطلاقها مما جعلها تتربع علي عرش الالعاب الاكثر نجاحا في عام 2017 .
-جدير بالذكر ان شركة اكتفيجن قد باعت حوالي 8 مليون وحده من لعبة الحرب العالمية الثانية بعد خمس ايام فقط علي اطلاقها علي منصات البلايستيشن 4 واكس بوكس ون و مايكروسوفت ويندوز الحاسب الشخصي.

وتمتلك لعبة call of duty world war 2 الكثير من الاحداث الرائعة حيث وصفها بعض الجيمر انها افضل من باتفيلد 1
من حيث القصة و طريقة اللعب،

:CALL OF DUTY WORLD WAR 2 Trailer


-----------------------------------
كلمات دلالية: e3 2017, ps4, duty world, world war, hero, Activision, war, call of duty WWII
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب gamesp1

ليست قيمة الإنسان بما يبلغ إليه , بل بما يتوق للبلوغ إليه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق