تحميل لعبة World War Z رابط مباشر


حقق فيلم World War Z نجاحًا جماهيريًا واسعًا عندما بُثَّ في صالات العرض ودور السينما قبل خمسِ سنواتٍ من الآن. وعلى أعقاب هذا النجاح، كان طبيعيًّا الإعلانُ عن البدء في إنتاجِ جزءٍ جديدٍ. وفي حدث The Game Awards في العام الفائت، خرجت شركة Warner Bros. بشكلٍ مفاجئٍ وأسدلت الستار عن لعبة فيديو مستوحاة من الفيلم كاستكمالٍ لمسيرة النجاح تلك.واليوم، ها نحن ذا بصدد أولى التفاصيل الرسميَّة عن لعبة التصويب ورعب البقاء هذه. من موسكو إلى القُدسِ إلى نيويورك وطوكيو، ستقدم قصَّة World War Z الأكشنية التعاونية هذه قصصَ نجاةٍ فريدة بجانب مهماتٍ حول العالم. استخدم الفخاخ والحواجز والبيئة بشكلٍ استراتيجيٍ في إبطاء أعدائك الموتى السائرين، ومن ثمَّ، أطلق العنان للنيران في جميع الاتجاهات مع مجموعةٍ واسعةٍ من الأسلحة الثقيلة والمتفجرات.

  الحد الأدنى لمتطلبات النظام


 المعالج: Core i5-750 / Core i3-530 / AMD Phenom II X4-810 
كرت الفيديو: AMD R7 240 GB / Nvidia GT 730 2GB / Intel HD 530
 الرام: 8 GB

 متطلبات النظام الموصى بها:

 المعالج: Intel Core i7-3970 @ 3.50GHz
 كرت الفيديو: GeForce GTX 960 / Radeon R9 280 
الرام: 16 GB
 ملاحظات: اللعبة لاتحتاج الى كراك

قصة لعبة World war Z

أحداث اللعبة مستمدة من كتاب يحمل نفس الإسم صدر عام 2006، والمناطق فى اللعبة والتوجه الفني عموما مبنى على الفيلم الأمريكى المعروف الذي يحمل نفس الإسم World War Z.

تحدث أحداث القصة فى 4 مدن هم نيويورك، موسكو، فلسطين وطوكيو، وكل مدينة من المدن لها الشخصيات الخاصة بها وعموما مهمتك هى النجاة من جحيم الزومبي في كل مدينة من خلال بعض المهام الموجودة داخل كل مدينة.

فى الحقيقة أن اللعبة لم تقدم طور قصة بالمعنى الحقيقى، كل مدينة فى اللعبة لها الحلقات الخاصة بها وبداخل كل حلقة يوجد مجموعة من الأجزاء، وكل جزء يقدم فكرة بسيطة تربطك بالجزء التالى لها دون تعقيد أو الكثير من الحوارات.

كما أن الشخصيات تتغير فى كل مدينة من المدن ولا يوجد ارتباط بين الأحداث التى تقع فى المدن لذلك لا يمكننا أن نقول أن اللعبة تقدم طور قصة بالمعنى الحقيقي حيث يوجد بداية ونهاية ولكن يمكننا فقط أن نقول أن أحداث اللعبة مستوحاة من الفيلم والكتاب فقط ولا يوجد تطابق بينهم من حيث القصة أو المراحل.

وللأسف عدم ترابط الحلقات ببعض جعل تجربة اللعبة خاوية بعض الشيئ وجرد بعض المراحل والحلقات من أهميتها فيمكنك مثلا التغاضي عن أى مرحلة وعدم لعبها لأن الأمر لا يؤثر  على الإطلاق على تجربة اللعب.

اسلوب اللعبة 

اللعبة لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث وتدعم أسلوب اللعب الفردى والجماعى، ولكن يلاحظ أن الشخصية قريبة أكثر من اللازم للشاشة خاصة عند التصويب ومن الجيد صدور تحديث لكى يعيد ضبط أبعاد الشخصية بالنسبة للشاشة.

اللعبة جاءت بأسلوب لعب مختلف جدا، فى الواقع فإن الجيل الحالى لم يقدم حتى الآن تجربة لعب مماثلة، ويمكننا مقارنة أسلوب اللعب في World War Z للعبة Left 4 Dead من الجيل السابق.

اللعبة في الأساس تعتمد على فكرة اللعب التعاونى لكل مرحلة من المراحل تتكون من 4 لاعبين وتكون أنت واحد من الأربعة وحتى عند أدائك للعبة بمفردك فإن اللعبة ستكمل لك باقى أعضاء الفريق.

ولكن قيمة اللعبة تكمن فى اللعب مع أصدقائك بشكل كبير والتجربة بمفردك ستكون أضعف بكثير وبعيدة عن حالة اللعب الجماعى، خاصة مع الذكاء الاصطناعى المتدنى لباقي أعضاء الفريق فى حالة اللعب بمفردك، ستجد أعضاء الفريق يلحقون بك فى كل مكان وكأنهم مجرد تابع لا يقوموا بأى مناورات أو احتماء معين، حتى مستوى الصحة الخاص بهم عندما يقل لا يقوم المصاب بإستخدام Medic Kit.

حاولت اللعبة تقديم طور لعب أونلاين ولكن للأسف جاء دون المستوى، طور اللعب الأونلاين يقدم لك تجربة القتال مع لا عبين أخرين وليس مع الزومبى وهذا يعتبر إختلاف كبير عن توجه اللعبة، الجميع يلعب اللعبة للتمتع بمواجهة الزومبة وليس مواجهة شخصيات عادية.

مراجعة تقييمات لعبة World War Z :



القصة  //  6
أسلوب اللعب  //  7
الرسوميات  //  8
الصوتيات  //  5

رابط تحميل اللعبة 



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب gamesp1

ليست قيمة الإنسان بما يبلغ إليه , بل بما يتوق للبلوغ إليه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق