مميزات لعبة FIFA18 واهم مستجداتها

EA SPORTS: FIFA18


FIFA18-COVER
FIFA18-HOMEPAGE

معلومات FIFA 18 :

فيفا 18 (FIFA 18) هي لعبة فيديو كرة قدم من سلسلة ألعاب فيفا، صدرت في يوم 29 سبتمبر 2017. يوم 8 يوليو 2017، وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب فيفا التي تستخدم محرك الألعاب فروستبايت بعد نسخة فيفا 17.
أُعلن في يونيو 2017 عن ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو على غلاف اللعبة بعد فوزه في تصويت أقيم لتحديد لاعب الغلاف. وفي 12 يونيو 2017 أعلنت EA Sports عن إدراج بعض اللاعبين القدامى أمثال الحارس السوفييتي ليف ياشين والأرجنتيني دييغو مارادونا والفرنسي تييري هنري والبرازيلين بيليه و رونالدو في طور Ultimate Team (وهو طور تبني فيه تشكيلتك الخاصة حسب الدوري أو الجنسية).
تعمل اللعبة لأنظمة بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز و نينتندو سويتش. وهي من تطوير ستوديو إي أيه كندا ومن نشر إي آيه سبورتس الأمريكية.

مميزات فيفا18 :

لحظات درامية : 

تفتح الحركات الجديدة للتحرك واللمسات الأخيرة المجال أمام الهجوم والتحكم باتجاه الكرة بشكل أكثر سلاسة، والتي تم جمعها معًا لرفع إمكانية الحصول على لمسات أخيرة درامية، بينما توفر وسائل التحكم الجديدة كليًا في لعب العرضيات مجموعة متنوعة من الخيارات لتوصيل الكرة إلى منطقة الجزاء. تزيد العرضيات السلسلة والعرضيات الموجهة سريعًا إلى المنتصف والعرضيات الموجهة إلى القائم البعيد من توصيل كرة موجهة بدقة إلى لاعب الهجوم.

تقنية حركة اللاعبين الحقيقيين

الخطوة الأكبر في تجديد بيئة اللعب في تاريخ السلسلة؛ تقدم FIFA 18 تقنية حركة اللاعبين الحقيقيين، وهي نظام حركة جديد كليًا يفتح المجال أمام مستوى جديد من الاستجابة وشخصية اللاعبين؛ ستشعر الآن كما لو أن Cristiano Ronaldo ولاعبين آخرين من بين الأفضل يتحركون بنفس الطريقة التي يتحركون بها في الملعب تمامًا.

أساليب لعب حقيقية

تقدم أساليب الفرق الجديدة التكتيكات الأكثر شهرة لأفضل أندية العالم في أرضية الملعب في FIFA 18، من التيكي تاكا إلى الضغط العالي. ويمنحك التمركز الجديد للاعبين فرصًا أكثر فيما يتعلق بالوقت والمساحة لقراءة اللعب، بينما تمنح التكتيكات المحسنة اللاعبين خيارات أكثر بتقديم انطلاقات هجومية جديدة ودعم ثابت أثناء الاستحواذ على الكرة.

أجواء جذابة

مواضع حقيقية للشمس وتدرج سينمائي للأجواء وتجهيزات مميزة على جانبي الملعب وركام فوق أرضية الملعب ورايات خاصة بالنادي والملعب وتعليق يساير اللعب وتغييرات في جودة أرضية الملعب؛ كل هذا معًا ليقدم لك تجارب كرة القدم الأكثر جاذبية في لعبة FIFA 18. اسمع الهتافات الحقيقية تتعالى في الوقت الذي تشن فيه الهجوم وحفز إثارة واقعية عندما تسجل الأهداف وتفاعل كذلك مع الجمهور عندما تحتفل.

-----------------------------------------------------------------------
tags : مميزات لعبة fifa18, مميزات فيفا18, لعبة فيفا18, EA SPORTS, اخبار لعبة FIFA18

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب gamesp1

ليست قيمة الإنسان بما يبلغ إليه , بل بما يتوق للبلوغ إليه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق