موعد صدور لعبة FIFA 17 واهم مستجداتها


FIFA 17


أعلنت شركة إلكترونيك آرتس EA أن لعبة فيفا 17 –الجزء الجديد ضمن سلسلة كرة القدم الأكثر مبيعاً- ستصدر عالمياً في 29 سبتمبر المقبل للإكس بوكس ون، بلاي ستيشن 4، الحاسب الشخصي، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3 في حين سيتم إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية في 27 سبتمبر.

وسيتم بناء الجزء الجديد من اللعبة فيفا 17 باستخدام المحرك الجديد Frostbite 3 بدلاً من المحرك السابق Ignite التي اعتمدت عليه الشركة في بناء لعبة فيفا 14 والأجزاء اللاحقة، مع العلم أن نسخة بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 لن يتم تطويرها باستخدام محرك Frostbite 3.

Frostbite  :: والذي يعد واحداً من أبرز محركات صناعة الألعاب، حيث يوفر تجربة واقعية أصيلة ومشابهة للواقع، مما سيحلّق باللاعبين إلى عوالم جديدة لكرة القدم، ويسمح للمشجعين في التعرف على واختبار عواطف وعمق شخصيات اللاعبين.
وقال ديفيد روتر، نائب الرئيس والمنتج المنفذ: “سيوفّر محرك فروستبايت عالماً جديداً من الإمكانيات للعبة فيفا وعشّاقها. ونحن متحمسون للغاية اليوم فيما يتعلق بمستقبل كرة القدم والتجربة التي سنوفرها لمحبي لعبة  الفيفا 17”.

واختارت شركة إلكترونيك آرتس 4 سفراء للعبتها الجديدة وهم اللاعب البلجيكي إدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز نجم نادي ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى اللاعب الألماني ماركو رويس نجم نادي بوروسيا دورتموند.

كما نشرت الشركة عرض الكشف الرسمي عن لعبة فيفا 17 ويُمكنكم مشاهدته من خلال الفيديو أدناه، مع العلم أن الشركة ستقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال معرض E3 المقرر إقامته في 12 يونيو الحالي.

مستجدات لعبة FIFA 17

فيديو لعبة FIFA 17





----------------------------------------------------------------------------------------------

tags : FIFA 17, FIFA 17 GAMEPLAY, New FIFA 17 screens show, FIFA 17 News - FIFA 17 Release Date, Trailer , FIFA 17 - Official Gameplay Trailer, FIFA 17 REAL FACE, FIFA 17 system requirements, FIFA 17 news, FIFA 17 Trailer, اخبار لعبة fifa 17, موعد صدور لعبة fifa 17, اهم مستجدات لعبة fifa 17, مميزات fifa 17, الكشف عن لعبة FIFA 17, موعد نزول فيفا 17, رسمياً: لعبة فيفا 17, لعبة FIFA 17, الإعلان عن لعبة FIFA 17, معلومات لعبة فيفا 17, معلومات لعبة fifa 17, FIFA 17 Release Date, FIFA 17 - The Journey,  FIFA 17 Super Deluxe Edition, FIFA 17 system requirements

----------------------------------------------------------------------------------------------
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب gamesp1

ليست قيمة الإنسان بما يبلغ إليه , بل بما يتوق للبلوغ إليه
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق